هل تحتاج لبوابات دفع الكترونية لموقعك ؟ الحل لدينا

 إضافة بوابات الدفع الى موقعك الإلكتروني 

لم يعد إضافة بوابات الدفع الإلكتيرونية الى موقعك الالكتروني صعبا بعد اليوم.

إن اصحاب المتاجر الإلكترونية الذين يقومون ببيع المنتجات أو الخدمات الإلكترونية على الإنترنت هم بحاجة لبوابات دفع الكترونية ولكن ايجاد مقدم هذه الخدمة  صعبا للغاية اما ذات عمولة عالية او غير مضمون.
وإن الاشخاص المقيمين في امريكا او اوروبا في حال ارادو فتح بوابات دفع الكترونية باستخدام موقع Strip يحتاجون الى انشاء شركة وملف ضريبي لاكمال تفاصيل التسجيل على موقع Strip وفوق كل هذا موقع Strip يقوم بخصم مبلغ 10 بالمية  قيمة كل فاتورة وهذه العمولة مرتفعة للغاية!! 
ولكن هذا الامر اصبح اليوم سهلا للغاية ومع فريق Amazon Fba Expert  الذي يقوم بتعليم البيع على امازون من البداية حتى الإحتراف على موقعهم Amazonfbalive.com  قاموا بالبحث وجمع المعلومات على مدى فترة طويلة من تقديم الخدمات على الإنترنت لإيجاد افضل وسيلة وسهلة وممتازة وسريعة لإضافة بواوبات دفع إلكترونية الى اي موقع تختارونه. 




لإضافة طرق الدفع الى موقعك الإلكتروني يجب أن يكون لديك حساب بي بال وتقوم بتحويل حساب بي بال الى حساب بيزنيس وعند تحويل حساب بي بال من حساب فردي الى حساب شركة مجانا يتيح قوائم جديدة وستستفاد من الاضافة الجديدة التي ستخولك من اضافة بوابات دفع مختلفة للمنتجات او الخدمات التي تبيعها بكل سهولة وبتنسيق HTML  
بعد تحويل حساب بي بال من فردي الى شركة اتبع الخطوات التي الموضحة بالصور.


تقوم بفتح حساب بي بال وبعدها تختار خيار Business Tools كما في الصورة أدناه 




ومن ثم تضغط على خيار العربة التي ستخولك من انشاء بوابات مختلفة لربطها في موقعك الإلكتروني بكل سهولة.



ومن ثم سينقلك الى خيار تجهيز خيارات الدفع والقيمة كما موضح بالصور تضغط على كلمة Get Started وبعدها ينقلك الى الخطوة الأخيرة. 



الخطوة الأخيرة ستقوم باضافة السعر والخدمة وشرح لو اردت ذلك وعن سعر الشحن ويمكن أن تضيف كل شيئ يتعلق بالمنتج أو الخدمة التي تبيعها  ومن بعدها  تضغط  على Copy Code سيعطيك النسخ بصيغة HTML لتضيفها مباشرة الى موقعك وتصبح بوابات الدفع جاهزة لديك وتبدأ العمل فورا كما موضح بالصورة أدناه. 






وهنا بعد نسخ الكود في الاسفل واضافته للموقع الخاص بك يمكنك البدء بالعمل وسيظهر للزبون عند الدفع القسم الأيمن فقط في الصورة أعلاه. 
للمزيد من المعلومات تواصل معنا 
واذا أردت أن تصبح بائع محترف على أمازون يمكنك زيارة موقعنا  amazonfbalive.com ,والحصول على اللكثير من المعلومات 
المتلعقة في البيع على أمازون كما يمكنك التوصل معنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي الموجودة في المدونة 


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال