هل أنت خائف ومتردد من البيع على أمازون؟

 هل أنت خائف ومتردد من البيع على أمازون

الكثير منكم يشتري من أمازون وايضا هناك دول لا يوجد بها أمازون ولا يطلبون منتجاته ويشاهدون الكثير عن الموضوع ولكن لا يوجد وسائل واضحة بكيفية بدأ هذه الخطوة التي  تبدو للوهلة الأولى صعبة ومقعدة للغاية بسبب الاوراق اللازمة وطلبات امازون المعقدة التي تكاد من تعقيدها تجعلك تستغني عن الفكرة نهائيا.
ولكن ما أن تنتهي من الخطوات الرئيسية وفتح الحساب  يبدا الشعور بتحقيق خطوة كبيرة بالحرية المالية التي كنت تبحث عنها ولكن يجب عليك الصبر ثم الصبر لأن هذا الامر في البداية ياخذ فترة لا تقل عن ثلاثة اشهر حتى تبدا بالعمل والبيع على امازون فعليا.
إمكانات الأمازون حيث أنه ليس سراً أن أمازون هي منصة تجارة إلكترونية ضخمة يحتوي الموقع على أكثر من 300 مليون مستخدم وخدمات نشطة في أكثر من 180 دولة.
سواء اخترت بيع المنتجات المدرجة بالفعل أو لديك عنصرًا جديدًا خاصًا بك، فإن البيع بالتجزئة عبر الإنترنت مع Amazon هو مصدر دخل قابل للتطبيق.




ماهي عناصر النجاح التي تجعلك تحقق أرباح عالية؟

إيجاد المنتج الرابح:

ان ايجاد المنتج الرابح من اصعب الخطوات االتي تعيق اغلب البائعين المبتدئين منهم والمحترفين ولكن هناك بعض الخطوات التي يجب عليك إتباعها:
  • البحث عن منتج استهلاكي يحتاجه الناس باستمرار اما كان منتج مواد تنظيف او شموع او مواد تجميل لا تستخدم للوجه او العينين والشفاه لكثرة تعقيدات شهادات الصحة 
  • الإبتعاد عن المنافسة عند البحث على امازون عن قسم كان لا يجب ان يكون هناك عدد منافسين كبير لنفس المنتج لإنه اذا كان العدد كبير فإنه سينعكس سلبا لاحقا على تكاليف الدعاية 
  • ان يكون مقدار الربح لا يقل عن 150% 
  • الصبر أغلب البائعين تفشل قبل أن تبدأ بسبب قلة الصبر على فتح الحساب وعلى بيع المنتج.
في هذا الفيديو بالاسفل يوضح  كيفية البحث عن منتج وماهي تفاصيل ولوازم فتح حساب بائع على امازون وكيفية حساب الارباح بامثلة من امازون
وطبعا هذا الفيديو يعتبر كورس مصغر لخطوات وتكاليف البيع على أمازون!
للمزيد عن الموضوع ولكورسات مكثفة إضغط هنا




إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال