خطوات الشراء من موقع علي بابا بالتفصيل!

 الشراء من موقع علي بابا والخطوات التي يجب اتباعها

الكثير منكم يحاول البحث عن مصادر الجملة بكل الطرق ولكن الوصول الى المصدر يعتبر صعب لقلة المعلومات ولعدم توافر المعلومات في اغلب مواقع الإنترنت.
ولذلك سيقوم فريق Amazon fba Expert  بجمع المعلومات كافة المتعلقة بالاستيراد من الصين وحل مشكل الجمارك والضريبة التي تشغل بال الكثيرين وايضا كيفة اختيار البائع الموثوق ماليا والذي يثبت جودة بضاعته بشكل دائم وايضا قمنا بالبحث عن بدائل شحن في حال كان المورد نفسه غالي الثمن يمكن الاستعانة بالكثير من شركات الشحن التي ستوفر عليك الجهد والمال.



موقع Alibaba غني عن التعريف الذي يعد من اكبر المواقع للشراء بالجملة على مستوى العالم ويمكن ان تجد به كل شيئ يخطر على البال وهو المكان الرئيسي للبحث عن بضائع بالجملة ولكن يجب الإنتباه لطريقة انتقاء البائع الموثوق الذي تستطيع الشراء منه بدون خوف على راس المال المرصود للعمل. 
للشراء من موقع علي بابا يجب عليك الانتباه منذ البدء الى بعض الاجراءات التي يجب عليك إتباعها دائما في كل مرة تريد الشراء من هذا الموقع.


موقع علي بابا يؤمن كل بوابات الدفع بمختلف أنواعها وهو الذي يقوم بحفظ حقوق الصفقة بينك وبين البائع ماعليك الا اتباع الخطوات اللازمة  واختيار البائع الصحيح واختيار بوابة الدفع التي تريدها.
يمكنك من خلال موقع علي بابا  حل مشكلة الجمارك والضريبة واستيراد المنتجات والطرق سنشرحها من خلال هذا المقال.
 
للشراء من علي بابا إتبع الخطوات التالية:
  • البحث عن المنتج المراد شرائه  في موقع علي بابا 
  • عند البحث يجب عليك تفعيل الفلاتر التالية:  - ستجدها بالجانب الايسر من الصفحة كما موضح بالصورة أدناه 
  • البحث عن السعر المناسب لميزانيتك واسعار السوق 
  • عدم التعامل مع تاجر لايقوم بالرد عليك بمدة لاتتجاوز الخمس ساعات كحد اقصى 
وهكذا ستكون قد ضمنت اختيار البائعين الموثوقين من الناحية المالية والجودة.



عند التحدث مع البائع تقوم بسؤاله كالتالي:
اريد مثلا 500 قطعة من هذا المنتج طبعا تقوم بعمل سكرين شوت للمنتج وتقوم بارسالها للمورد وبعدا تقول له بوضوح واريد ان تقوم بحساب الشحن بطريقة DDP

DDP يعني أن البائع سيقوم بالشحن ويقوم ايضا بالتخليص الجمركي والضرائب وهذا الأمر سيسهل عليك كثيرا استيراد المنتجات الى دولتك او مستودعات أمازون. 
وتقوم أيضا بالمفاوضة على السعر بكل بساطة اذا لم يعجبك سعر المنتج وفي حال احسست ان سعر الشحن مع الجمارك مرتفع يمكنك التواصل مع شركات شحن اخرى شأرشح لك أحدى الشركات التي تعاملت معها شخصيا بالضغط هنا
اذا اردت معرفة المزيد عن البيع على أمازون والاستيراد من الصين إضغط هنا

نتمنى دعمكم ومشاركة المقال ليصل لأكبر عدد ممكن. 




1 تعليقات

أحدث أقدم

نموذج الاتصال